صورةمن البرنامج
صورةمن البرنامج


لميس الحديدي على خسارة الاهلي  أمام الزمالك :

لميس الحديدي: الأهلي واصل نزيف الخسائر  في أخر 12 مباراة وعاوزين وقفة  

مصطفى أحمد

الأحد، 24 يوليه 2022 - 04:41 ص

بكل روح رياضية مبروك للزمالك لعب ماتش حلو اوي وااهلي  لعب وحش وفي الشوط الاول مكنش موجود
 

مافيش أجندة كروية في مصر  واللعب   صعب كروية في مصر  والمنتخب بتعرض لاجهاد " كومبو " 
محتاجين نفهم قانون الكرة  ولازم مجلس إدارة الاهلي  يسأل القائمين على الكرة ماذا يحدث 

  
علقت الاعلامية لميس الحديدي على نجاح  الزمالك في التتويج بلقب كأس مصر للمرة 28 في تاريخه، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الأهلي 2 /1، في المباراة النهائية لنسخة الموسم الماضي من المسابقة، قائلة : بكل روح رياضية وبحاول أكون كده وده الطبيعي " ألف مبروك للزمالك ، الزمالك لعب ماتش حلو جداً".

 
وتابعت عبر  برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه على شاشة  ON: الاهلي لعب وحش جداً والشوط الاول تقريباً مكنش موجود تقريباً والشوط الثاني  تماسك قليلا وإنتهت المباراة 2 مقابل واحد، و واصلت : ماذا يحدث في النادي الأهلي ؟ وده سؤال يجب  طرحه لأن النادي الأهلي  في أخر 12 مباراة لم يربح سوى أربعة مباريات وتعادل في خمسة وخسر في ثلاثة  فاقداً 19 نقطة كاملة، والسؤال هل هذا فريق يهدف للكأس ؟ الاجابة لا . بالاضافة لخسارة كأس إفريقيا من الوداد، حيث بدأت حالة النزيف.


 وأكملت : فيه مجموعة أسئلة : هل فيه حالة إجهاد ؟ ممكن. لأن مصر  ليس لها أجندة واضحة بنلعب ثلاث بطولات في نفس الوقت الدوري والرابطة وكأس قديم عامل نوع من الاجهاد، بخلاف كاس العالم وإفريقيا،  وبالتالي نحتاج لأجندة واضحة.

وإستطردت متسائلة : " بالاضافة للسابق محتاجين نعرف ماذا يجري داخل النادي الأهلي وماهي صلاحيات شركة الكرة ؟ ومن يشتري اللاعبين ؟ ومش هتكلم عن مجلس الإدارة، أنا بتكلم عن كرة القدم من يختار المدرب ؟ هل هناك خلاف بالفعل داخل مجموعة الكرة داخل الكرة.


 وعقبت قائلة" حالة لاعبي الأهلي  لم أرها من قبل ومش عارفة اسميها إيه ؟ تكاسل  ؟ إرهاق ؟ تعب ؟ مش عارفة فيه حاجة غلط، ده مش النادي الأهلي، صحيح الكرة مكسب وخسارة وطبيعي يبقى في ماتش كويس وواحد وحش لكن عندما تتكرر الاوضاع لازم نسأل.


اقرأ أيضا: جدو: شيكابالا من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة